فتح باب الانظمام والقوانين^^متجدد~

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ….

FotoFlexer_Photo

FotoFlexer_Photo

يوجاتي انا فتحت باب الانظمام مجددا للي حابه تنزل رواياتها او قصصها عندي بالمدونه …

انا كنت فاتحه مدونه للقصص ف ما اتوقع انو يمديني اجمع بين روايتين ف بخلي هالمدونه للروايات والقصص..

 

☻الشروط للروايات..

*# شروط للي حابين ينزلون رواياتهم بالمدونه ….♡

1 /…لازم أقل شيء تكون روايتك متكونه من 10 أجزاء كٍـ أقل شيء … وإذا حابه تزيدين براحتك أن شاءالله لو 200 جزء : )

2/بالاسبوع لازم تنزلين ثلاث اجزاء او جزئين كـ اقل شيء

يعني حابه تنزلين أجزاءك بـ سبت واحد واثنين ..أحد وثلاثاء وخميس …انتي إختاري الأيام براحتك : )

3/ تكونين متابعه لروايتك …”في حال وحده من اللي يقرون روايتك علقت أو ما فهمت تفهمينها : ) “

4/تكونين قد المسؤليه وماتنسحبين بنصف المطاف

5/واهم نقطه يكون عند اكثر من روايه سواء كاتبتها من زمان او بتكتبينها بمجرد انتهاءك من روايتك …

“لان مجرد روايه وحده من كل كاتبه ..تمتلي المدونه “مدونين” وتكون الروايات قليله >< شيء مو حلو “

بالمدونه راح يكون فيه تصويت شهري لـ أفضل روايه : )

واللي تنجح روايتها كٍـ أفضل روايه ..راح ننزل روايتها بكل المدونات والمنتديات

: ) ♡ ♡

وبالمناااسبه …حقوق الكتابـ/ـه محفوظه ♥

☻الشروط للقصص..

نفس شروط الروايه ولكن الاجزاء تكون قصيره جدا …يعني ك اكثر حد تكون 5 اجزاء^^

* أي سؤال أو استفسار …اكتبوه في تعليقاتك هذي الصفحه

وانا راح اكون موجده ان شاءالله~

وكمان بعيد كتابه القوانين هنا ..

انيونغ هاسيو =^.^=

كما تعلمون ان لكل مكان قوانين مهما كانت بسيطة وصغيرة ولكن يجب الالتزام بها وهي مفروضة وواجبة وليست موضوعة للتناقش او التلاعب بها..

انا لست ممتازة بفرض القوانين, وجعلت المدونة مكانا تمارسون فيه حريتكم وراحتكم , وتسرحون في مخيلتكم بدون اي حدود او روابط

والقوانين بسيطة جدا:

  • المدونة مكان للكتابة والتعبير عما يجول بخاطر الاعضاء والقراء, لذلك يجب الابتعاد عن الاساءة للأخرين واحترام مشاعرهم..

  • يمنع منعا باتا استخدام الالفاظ البذيئة والمخلة بالاخلاق..

  • يمنع منعا باتا الاساءة للدين اي كانت الديانة الموجودة هنا..

  • ممنوع منعا باتا لاي زائر ان يسب و يشتم اي زائر آخر هنا في المدونة و لايسبب كان و يوضع في القائمة السوداء ..

  • يسمح بتعبير عن الرأي و وجهة نظره و عن مشاعر كل زائر في التعليقات ..لكن أن زادت هذي الحرية الى الشتم و السب

    تمسح جميع المناقشات و يوضع في القائمة السوداء ..

  • احترام جميع الفرق الكورية وعدم الاساءة لأي فرقة واحترام الفانز التابعين , لكل شخص حرية في اختيار فرقته وكما لديك الحرية لحب الفرقة التي تريد لدى الاخرين نفس الحرية..

  • عدم السماح بوضع اي روابط أعلانية في التعليقات ..

  • لا احلل نهائيا نقل اي روايه او قصه من كتاباتي انا leechiwon خارج المدونه ,اما اذا كانت لشخص اخر فـ يرجى اخذ الاذن منه والذي ينقل بدون ذكر الامور السابقة سيعاقب..

  • اتمنى الالتزام بالقوانين الاتية

القوانين بسيطة جدا وسهلة واتباعها سهل جدا , الرجاء الالتزام بها..

وبالنسبه للي حابين ينظمون ياليت تكونون قد المسؤليه انا انسانه بجد اشغالي كثيره ف حيان مااحصل وقت ادخل اشوف مدونتي ..ف ياليت تكونون قدها وتنتبهون للمدونه في غيابي^^

12 تعليقات على “فتح باب الانظمام والقوانين^^متجدد~

  1. أوني
    أنا حابه أنزل روايتي بمدونتك * فيس مستحي *
    أنا عندي روايه بكتبه حاليا وبخلصها أن شاء الله قريب * متحمسه*
    جدا أوني حابه ادخل بلمدونه ي ليت يكون لي نصيب وادخل وانزل روايتي. خصوصا أنا من محبين هذه المدونه *
    أوني أقدر انضم بالمدونه ؟

  2. أوني أنا حابة أنضم
    بس عندي سؤال
    شخصيات الرواية ألي ننزلها لازم يكون فيها عضو من سوبر جونيور؟

  3. حلو انا ودي اشترك لاني سويت مدونه بس ما عرفت لها صح يمكن ماجهزت بعد
    انا كاتبتة روايات في الانستقرام houna0

  4. اوني انا ابي انضم وانا موافقه على الشروط عندي 4 روايات ابي انزلها كيف انزلها وكيف اصلا انضم للمدونه

ششجعونآآ بآآلرد "$