سوف نحمي الكون *الأرض* “البارت السادس عشر*2*”

البارت السادس عشر *2*

لم تمر سوى دقائق حتى فتح باب غرفتي لذا فتحت عيني ونظرت إلى الشخص الواقف هناك لقد كانت إيمو هي التي تقف أمامي

إيمو:أوني أين كنتِ؟

ناني بـ برود:أتنزه

إيمو:مع هيون جونغ أوبا؟منذ الأمس؟ما هذا التنزه الذي يأخذ يوماً كاملاً؟

ناني بـ برود:أعتقد أن الأمر يخصني ثم لم أكون مع هيون جونغ لـ يكون بـ عملكِ

إيمو بـ صدمه:بووووو؟لكنه أخبرني بـ أنكِ كنتِ معه

ناني بـ برود:لـ أنني طلبت منه ذلك

إيمو:ليس لدينا وقت للـ تحدث عن الأمر الآن فقط فالـ تجمعِ أغراضكِ سـ نعود إلى الفيلة أخيراً

خرجت إيمو دون أن تسمع أجابتي وأغلقت الباب خلفها مما جعلني أتنهد فـ أنا لا أعتقد أنني أريد العودة إلى الفيلة في هذه الفترة تحديداً فـ أنا لن أتجرأ على النظر إلى TheJ أو هيون جونغ بعد الآن فـ بـ كل تأكيد هما يلوماني على ما حدث

أجبرت نفسي على النهوض وأخذت أجمع أغراضي فـ رغم كل شيء لا يمكنني البقاء وحدي من دون الفتيات لذا علي الذهاب مهما يحدث،أتمنى فقط أن لا يحدث شيءً سيءً

لم يبقى الكثير على مرور الـ 24 ساعة لكن بيسو كانت ما تزال خائفة فـ هي قد رأت شخصاً ما يموت أمامها في السابق ولا تريد رأيت أحداً أخر الآن

نظرت بيسو إلى الساعة لقد كانت السبعة أي لم يبقى سوى 3 ساعات ونصف لـ يسمحوا له بالـ خروج من هذه الغرفة

أخذت بيسو تسير أمام الغرفة ذهاباً وأياباً لم تعرف ما الذي عليها فعله إنها لم تعد تتحمل كما أنها بقيت هنا منذ الأمس وإلى الآن لم تنم فـ لقد بقيت ساهرة طوال الليل كانت خائفة من أن يحدث شيءً لـ TheJ من دون أن تعلم بـ ذلك أو أن تصدم به عندما تستيقظ

أتى هيون جونغ لـ يرى TheJ وأقترب من بيسو

هيون جونغ:هل من جديد؟

بيسو بـ قلق:أنيا

هيون جونغ:لا بأس سـ يكون بخير

بيسو:أتمنى ذلك

هيون جونغ:ألم تأتي ناني؟

بيسو بـ استغراب:ألم تكون معك؟

هيون جونغ:لا أعتقدت أنها أتت هنا

بيسو:منذ أن ذهبت ليلة أمس ولم تعود

ما سمعته بيسو من هيون جونغ جعلها تقلق علي لذا أخذت هاتفها وأتصلت علي وقد أجبتها فوراً

بيسو:ناني شي أين أنتِ؟

ناني بـ برود:في المنزل

بيسو:لقد أفزعتني لقد أعتقد أنك مفقوده

ناني بـ برود:لما سـ أكون مفقوده؟

بيسو:فقط كما أختفى دونغهي أوبا

صمتت بيسو فجأة فـ لقد علمت بـ أنها قد أخطأت عندما ذكرته لذا أخذت تنسط إلى الهاتف بـ أصغاء لم أنطق بـ أي حرف فـ أنا لم أعلم ما الذي علي قوله لها بعد أ قالت هذا لي فـ تذكر دونغهي كان يؤلمني بـ شده وهي تعلم ذلك جيداً

بيسو:ناني شي

ناني بـ برود:علي أن أغلق

أغلقت الهاتف لذا أبعدت بيسو الهاتف عنها وأخذت تنظر إلى شاشة الهاتف وهي تغضم شفتها السفلة فـ هي تعلم أنني قد غضبت الآن منها لـ أنها قد ذكرته في وقت غير مناسب بتاتاً

تنهدت بـ عمق وألتفتت لـ هيون جونغ الذي كان ينظر أليها بـ استغراب فـ هو لم يفهم شيءً مما عنته بيسو ولما فقط عندما ذكرت ذلك الأسم قطعت الأتصال بعد دقائق

بيسو:لا تسأل عن الأمر بتاتاً

عادت بيسو لـ تدور أمام الغرفة ذهاباً وأياباً كالـ سابق وقد ملأت تفكيرها بي كما يملأ TheJ تفكيرها الآن تماماً

جلس هيون جونغ على المقعد الذي أمام الغرفة وأخذ يراقب بيسو وهي تتحرك أمامه مما أشعر بالـ دوار فـ هي لم تقف حتى لـ دقيقة واحدة ولم تتعب نفسها حتى بـ تفسير ما قالته لي على الهاتف لـ هيون جونغ بتاتاً

أغلق هيون جونغ عينيه فـ هو إن أستمر في مراقبة بيسو وهي تدور بـ هذا الشكل لا يعلم ما الذي قد يحدث بالـ طبع هذا إن لم ينفجر غاضباً على بيسو لـ تحركها المستمر من دون توقف

إيمو:أوني هل أنتهيتِ؟

ناني بـ برود:ديه

إيمو:وأنا كذلك لذا عليكِ أن تشرحِ لي الآن أين كنتِ طوال ليلة أمس؟

ناني بـ برود:ليس مهماً

إيمو:أوني أين كنتِ؟

ناني بـ برود:في المقبره

شعرت كما لو أن الدماء قد تجمعت في رأس إيمو كما أخذت تنظر ألي بـ صدمه مما جعلني أبتسم إبتسامه جانبيه فـ رأيتها هكذا مصدومه يجعلني أرغب في الضحك دائماً لـ أن وبـ كل بساطه هي لن تسأل عن أي شيء يصدمها لـ أنها لا تحب أن تصدم أكثر بتاتاً

إيمو:أعلم جيداً أنكِ تستغلين نقطة ضعفي لكنني حقاً لا أريد السؤال أكثر

ناني بـ برود:هذا أفضل

أستلقيت على السرير بينما جلست إيمو على إحدى الأرائك الموجودة في الغرفة وهي تنظر ألي لقد كنت متعبه بالـ فعل وأرغب في النوم بـ شده لكن علي الذهاب مع الفتيات إلى الفيلة كما أنني بـ حاجه لـ رأيت TheJ إن كان قد أصبح في حال جيده أم لم يتحسن إلى الآن

لم تمر سوى دقائق معدوده حتى سمعت صوت رنين هاتفي لذا فتحت عيني ونظرت إلى إيمو التي كانت تنظر ألي ثم وجهت نظري نحو هاتفي وأخذته وأجبت فوراً

ناني بـ برود:ديه؟

هيون جونغ:أين أنتِ الآن؟

ناني بـ برود:في المنزل

هيون جونغ:سـ يعودون الفتيات إلى الفيلة أليس كذلك؟

ناني بـ برود:ديه

هيون جونغ:سـ أكون أمام المنزل خلال نصف ساعة عليكن أن تكون جاهزات

ناني بـ برود:سـ أخبرهن

هيون جونغ:تعلمين أنني لا أحب الإنتظار لذا إن تأخرت إحداكن دقيقة واحدة فـ سوف نذهب من دونها

ناني بـ برود:هل أنتهيت؟

هيون جونغ:ديه

ناني بـ برود:إذا أنيونغ

أغلقت الهاتف ووضعته بـ جانبي مجدداً لم يعجبني الأمر بتاتاً وبـ ما أنه قد قال أنه لا يريد أن تتأخر واحدة منا إذا سـ أتأخر وسـ أدعه يذهب من دوني فـ أنا على كل حال لا أريد الذهاب

تنهدت بـ عمق ولم يقطع تفكيري سوى إيمو عندما سألتني عن الشخص الذي قام بالـ أتصال بي

إيمو:من هذا؟

ناني بـ برود:هيون جونغ يخبركم بـ أنه سـ يكون هنا خلال نصف ساعة كن جاهزات

نهضت إيمو فوراً وتوجهت نحو الفتيات فوراً لـ تخبرهم بـ ذلك مما جعلني أبتسم إبتسامه جانبيه مجدداً لكن شي في داخلي كان يؤلمني ذكرة قد جلبتها بيسو مجدداً رغم أنني حاولت نسيان الأمر لكنني لا أستطيع فـ كل شيء في كوريا يذكرني به

أخذت هاتفي مجدداً لكن من بين الجميع أتصلت بـ تيكيون ألا يفترض أنني لا أتحدث معه؟لا إنه سـ يجيب رغم كل الشجارات التي بيننا إلى أننا لم نفسد علقتنا بـ بعضنا أو حتى نترك من منا يحتاج للـ أخر

تيكيون:ناني ما الأمر؟

ناني بـ برود:أوبا هل وجدته؟

تيكيون بـ استغراب:من؟

ناني بـ برود:ذلك الشخص الذي تبحث عنه

تيكيون:آه الشخص الذي أخبرتكِ أنني أبحث عنه؟ لم أجده إلى الآن أتمنى أن أجده قريباً

صمتت فوراً لقد خاب أملي أعتقدت أن تيكيون سـ يكون قادراً على إجاده من بعد تلك السنين الطويلة من البحث لكن يبدوا أن علي أن أبحث عنه بـ نفسي وأن علي أن لا أعتمد على أحداُ أبداً

تيكيون:ناني

ناني بـ برود:ديه؟

تيكيون:لما تسألين عنه رغم أنكِ لا تعرفين عن من أبحث؟

ناني بـ برود:لـ أنني أريد أن أعرف إن كان إجاد شخصاً ما سهلاً أم لا

تيكيون:إنه ليس سهلاً بتاتاً

لما أجيب على تيكيون الآن؟أنني حقاً لست مجبره على أن أجيب عليه لكن ليست لدي الجرأة لـ أستمر في تجاهل تيكيون أكثر فـ هو على كل حال شقيقي يعلم بـ تقلبات مزاجي جيداً يعلم عندما أحتاج أليه

ناني:أوبا أيمكنك أن تقوم بـ شيءً من أجلي؟

تيكيون:ما هو؟

ناني:هل يمكنك الذهاب إلى المستشفى وتفقد حال TheJ؟

تيكيون:لما لا تتصلين بـ بيسو وتسألينها؟

ناني:فقط أريدك أن تذهب وتتفقد حاله أنت من أجلي

تيكيون:أرسو سـ أفعل

ناني:لا تخبر أحداً بـ أنني طلبت منك الذهاب

تيكيون:رغم أنني لم أستطع يوماً فهم ما يحدث من حولكِ لكن سـ أنفذ

ناني:كوماو أوبا

أغلقت الهاتف لكي لا يطول الحديث بيننا أكثر لا أريد أن أظهر جانبي الضعيف أمام تيكيون أكثر فـ أنا لن أنسى أن صفعته تلك أعادتني إلى وعيي ولن أنسى أن ليس علي أن أثق بـ أحد حتى إن كان أقرب الناس ألي

سؤال في عقلي لا أجد له أي إجابة لم هيون جونغ تحديداً رغم أنه أكثر إنسان لم أرد أن يرى أي جانب من ضعفي لكنني دائماً أكون ضعيفه عندما يأتي دائماً أظهر جانبي الضعيف أمامه وذلك يجعلني أشعر بالـ جنون ما السحر الذي يمتلكه لـ جعلني أظهر له جانبي الضعيف الذي لم أحبذ يوماً أن يراه أحد بتاتاً

كان هيون جونغ قد خرج من المستشفى بالـ فعل وصعد سيارته ووضع نظاره شمسية وأخفى ملامح وجهه بالـ كاب الذي كان يرتديه على رأسه

قاد سيارته بـ هدوء إلى منزلنا فـ هو كان واثقاً بـ أننا جميعاً سوف نذهب إلى الفيلة

كانت الساعة قد أصبحت الثامنة والنصف عندما وصل إلى أمام منزلنا ولقد كانوا الفتيات جاهزات بالـ فعل بينما كنت غير مهتمه بتاتاً بـ أي شيء بالـ بقية مستلقية على سريري وأنا أغلق عيني فـ أنا ما زلت أفكر بـ دونغهي

طرقت إيمو باب غرفتي لكنني لم أجب لذا دخلت إلى غرفتي ووجدتني نائمة لم تعلم إن كان عليها أيقاظي أم لا لقد كانت متردده بالـ فعل في أيقاظي فـ هي كانت تعتقد أنني بالـ فعل نائمة

دخل هيون جونغ إلى الغرفة ونظر ألي ووجه نظره نحو إيمو التي تفكر إن كان عليها أيقاظي أم لا

هيون جونغ:ناني شي فالـ تنهظِ حالاً

ناني بـ برود:أنني مستيقظه بالـ فعل

هيون جونغ:توقعت ذلك

إيمو:سـ أسبقكما إلى السيارة

خرجت إيمو من غرفتي بينما بقي هيون جونغ واقفاً في مكانه مما أجبرني على النهوض بالـ فعل من على سريري وأخذت هاتفي من على سريري وفتحت حقيبتي لـ أقوم بـ جرها لكن هيون جونغ قد قام بـ أخذها من بين يدي وخرجت من الغرفة لذا تنهدت بـ عمق وتبعته إلى أن وصلنا إلى سيارته وضع حقيبتي في الخلف

هيون جونغ:بيانيه فتيات تعلمن أن سيارتي لا تستقبل أكثر من ثلاث أشخاص لذا عليكم جعل شخصين فقط يأتون معي والبقية فالـ يأتوا بـ سياراتهم

إيمو:سـ أتي أنا فـ سيارتي معطله

هيون جونغ:أرسو إذاً إيمو وناني بما أن ناني لا تستطيع أن تقود سيارة

نظرت أليه بـ طرف عيني لـ سماعي ما قاله لكنني سرعان ما أشحت نظري عنه

توفه:أرسو إذاً سـ نذهب

صعدوا الفتيات إلى سياراتهن وأنطلقوا وركبت إيمو أولاً سيارة هيون جونغ لـ تجلس في الخلف لذا أجبرت على الجلوس في المقعد الذي يقع بـ جانب السائق بينما جلس هيون جونغ في مقعد السائق وأنطلقنا

إيمو:أوبا أنت الأفضل

هيون جونغ:إنه وعد وقد وفيت

نظرت أليهما بـ أستغراب كلامهما كان يثبت لي أنهما كانوا متفقين على شيءً ما لكنني لم أعطِ الأمر أهتماماً كبيراً وأعدت نظرِ إلى الخارج وتذكرت كلام مديرة أعمالي لذا أخذت نظارتي الشمسية وأرتديتها ووضعت الكاب لـ أخفي ملامحي

أنتبه هيون جونغ لـ ذلك مما جعله مستغراباً لكنه لم يتحدث عن الأمر بتاتاً وكان الصمت قد أحتل المكان بالـ فعل إلى أن قطعت إيمو ذلك الصمت

إيمو:أوبا هل سـ نذهب الآن؟

هيون جونغ:ديه

نظرت أليه بـ صدمه لم أعود أحتمل كما أنني لا أريد الذهاب يكفي تأنيب الضمير الذي أشعر به الآن لا أريد أن أشعر بـ ذلك أكثر عندما أراه

ناني:إن كنتما سـ تذهبان فـ أوصلني إلى الفيلة فـ أنا لا أريد الذهاب

هيون جونغ:ويه؟هل أنتِ خائفه من رأيت ما تسببتِ به؟

ناني:أنزلني هنا هيون جونغ

لقد كان كلامه جارحاً بالـ فعل رغم أنه يعلم أنني لم أقصد ذلك لذا غضبت بالـ فعل من كلامه كما أنني شعرت بـ طعنه في قلبي بـ سبب كلامه لكنه لم يوقف السيارة وبدا كما لو أنه قد ندم على ما قاله

تنهدت بـ عمق ونظرت إلى الخارج غير مهتمه بـ أي أحد لكنني سمعت صوت هيون جونغ

هيون جونغ:أنا لم أقصد

لم أعطه أهتماماً فـ كلامه كان جارحاً بالـ فعل لذا أستمررت بالـ نظر نحو الخارج لكنني شعرت بـ شيءً غريب لقد تغيرت قيادة هيون جونغ لقد أبطأ سرعته وبدا كما لو أنه قد سرح بـ تفكيره بعيداً

كاد أن يصدم بالـ سيارة عدت مرات مما جعل نوعاً من الخوف يزرع في قلبي لكن لم يكون هناك أحد خائف بـ قدر خوف إيمو التي كادت تموت خوفاً كلما تكاد سيارة أن تصدم بنا

ناني:هيون جونغ قد جيداً

هيون جونغ:لم أعني ذلك

تنهدت بـ عمق ووضعت يدي على يده مما جعله ينظر ألي

ناني:لا بأس

لقد كنت صاقه بـ كلماتي فـ لا داعي لـ أن يفكر كثيراً بالـ أمر فـ رغم أن ذلك قد جرحني بالـ فعل لكن ليس لـ درجة أن يسمح له بـ فقدان تركيزه وجعل حياته مهدده بالـ خطر بـ سبب ذلك

عاد يقود بـ شكل جيد لذا أبعدت يدي عن يد هيون جونغ ولـ حسن الحظ إيمو لم تنتبه لـ ذلك

إيمو:أوني إن لم تريدِ الدخول فالـ تبقي هنا إلى أن نذهب لـ رأيته ونعود

ناني:سـ يكون ذلك أفضل

لم تمر سوى عدة دقائق حتى وصلنا إلى المستشفى لذا نزل كلاً من هيون جونغ وإيمو وتدخلوا إلى المستشفى لذا عندما رأيتهم قد دخلوا بالـ فعل نزعت نظارتي الشمسية والكاب ووضعته في الكرسي الخلفي ونزلت من السيارة نحو غرفة TheJ

لقد كانت الساعة التاسعة والنصف ولم يبقى على خروج TheJ من تلك الغرفة سوى ساعة واحدة فقط

رأيت هيون جونغ الذي توجه نحو بيسو ومعه إيمو وأخذوا يسألونها عن TheJ وأخبرتهم بـ أن لا شيء جديد إلى الآن

نظرت نحو TheJ من تلك النافذة لقد كان ما يزال شاحباً لقد شعرت بالـ حقد أتجاه نفسي لا أعلم إن كان صحيحاً أن أحقد على نفسي لكنني بالـ فعل شعرت بالـ حقد أتجاه نفسي

شعرت بـ نظر هيون جونغ قد ثبت على الطريق الذي كنت أقف به كنت خائفه من أن يكون قد أنتبه لـ وجودي لذا أسرعت بالـ خروج من المستشفى وصعدت إلى السيارة تاركة دموعي تنهمر

شعرت بـ هيون جونغ الذي صعد إلى السيارة مما أكد لي أنه قد أنتبه لي بالـ فعل وأخذ ينظر ألي

أقترب مني أكثر وأكثر حتى لم تعود تفرق بيننا مسافة كبيرة أخذ قلبي يخفق بـ جنون من قربه الشديد لكنني شعرت بـ يده التي مسحت دموعي التي كانت تنهمر

هيون جونغ:أنتِ لم تفعلِ شيءً لذا ليس عليكِ أن تذرفِ هذه الدموع

أبتعد عني عندما أنتبه لـ قدوم إيمو وخرج من السيارة وقام بـ أنزال مقعده لـ تصعد إيمو في الخلف ثم أعاد مقعده لـ وضعيته الصحيحه وجلس على مقعده وأخذ يقود السيارة

أرتديت النظارة الشمسية والكاب مما جعل الأمر يبدوا غريباً بالـ فعل بالـ نسبة لهما لذا بادر هيون جونغ بالـ سؤال

هيون جونغ:لما ترتدينه؟ أنكِ تتصرفين كما لو أنكِ مشهوره

ناني:أنت مشهور ولن يكون الأمر جيداً أن تظهر أمام الناس ومعك فتاتين

هيون جونغ:لا يهمني ذلك لـ طالما وضعوا العديد من الأشاعات

تنهدت بـ عمق ووجهت نظري نحو النافذة وأخذت أنظر إلى الخارج متجاهله إيمو التي كانت تتحدث عن حالة TheJ وما أخبرتها بيسو عنه مما جعل تأنيب الضمير يزداد أكثر وأكثر

أنتهى الجزء الثاني من البارت

أتمنى يعجبكم

هذا البارت راح يكون أخر بارت أنزله لين بعد أمتحاناتي

يعني لين تاريخ 28/6

وبعدها راح أرد أنزل 🙂

تمنوا لي التوفيق وأتمنى ألاقي ردود تسعدني لم أرد

أنيونغ

5 تعليقات على “سوف نحمي الكون *الأرض* “البارت السادس عشر*2*”

  1. اووووني الباارت رائع والرةايه تجنن وانا من جد متحمسه كتيير راح اشتقلك في هي الفتره بس انشاء الله ترجعي بالسلامه وتكوني حليتي كويس في الامتحانات
    اووني فايتنج ❤❤❤😘😘

  2. روووووووووعه البارت جميل جداً اوني ❤
    في إنتظار البارت القادم 😀
    فايتنغ 🙂
    وربنا يوفقك في امتحاناتك ❤

    • إن شاء الله البارت الجاي راح ينزل يوم الخميس او الجمعة
      لـ أن راح أخلص أمتحاناتي يوم الخميس
      وللحين ما جهزت البارت
      على حسب البارت متى يجهز بالـ ضبط
      بس إن شاء الله ؤاح ينزل يا الخميس يا الجمعة 🙂

ششجعونآآ بآآلرد "$

