روآية “سوف نحمي آلكون*آلآرض*” آلبآرت آلسآبع عشر*2*

37

آلبآرت آلسآبع عشر*2*

3

في اليوم الثاني أستيقظت مبكراً كالـ عادة اليوم ليس لدي عمل وهذا كان مريح بعض الشي

دخلت إلى دورة المياه وغسلت وجهي عدة مرات لكي أخفي أمر أنني كنت أبكي طوال الليلة السابقة

خرجت من دورة المياه بعد أن مسحت وجهي من المياه وخرجت من غرفتي متوجهه نحو المطبخ وأخذت أعد الأفطار

خلال نصف ساعة كنت قد أنهيت أعداد الإفطار لذا قمت بـ وضعها في غرفة الطعام بينما كنت أراقب البقية وهم يتحدثون معاً ويضحكون وهم بـ أنتظار الأفطار

كدت أن أنده لهم لكن إنفتاح الباب المفاجئ جعلت الأنظار جميعها تتجه نحو باب الفيلة فوراً حيث دخلت بيسو وهي تدفع الكرسي الخاص بـ TheJ

عندما ألتقت عيني بـ عيني TheJ تذكرت فوراً أمر الحادث لذا توجهت فوراً نحو غرفتي لكن صوت TheJ أوقفني

TheJناني

أمسكت بـ مقبض باب الغرفة وكنت موجهه ظهري نحو الجميع وأنا أنظر نحو الباب جسدي كان يرتجف كنت قلقة مما قد يقوله

TheJما حدث لم يكون بـ سبب ما قلته لقد كان مجرد حادثاً لم يكون لكِ دخل بـ أمر الحادث

أغلقت عيني لـ أنني شعرت بـ بعض الراحة من كلامه هذا لكن ما زلت غاضبة من نفسي لـ أخباري له أن يؤذي نفسه

نانيلقد كان يومين لا تعلم ما الذي حدث به

دخلت إلى غرفتي متجاهله الجميع رغم الحديث الذي دار بيننا الآن لكنني لم ألتفت له ولا لـ حتى دقيقة واحدة

أغلقت الباب خلفي وأسندت على الباب وتركت المجال لـ دموعي بالـ إنهمار مشاعري في هذه اللحظة كانت مزيجاً من الراحة والحزن في آن واحد الراحة لما قاله لي TheJ بشأن أن الأمر كان حادثاً والحزن لـ أن هيون جونغ كان بالـ فعل يلومني على ذلك أنه لم يثق ولو لـ دقيقة بـ أنني لم أكون السبب حتى

لم أجد نفسي سوى وقد جلست على الأرض وأنا أستند على الباب

سمعت صوت طرق باب غرفتي لكنني لم أكن قادره على النهوض أو فتح الباب حتى لذا فقط بقيت على حالتي نفسها

3

كان هيون جونغ يطرق الباب لكن من دون جدوى

بيسوTheJ أوبا ما الذي كنت تعنيه؟ أنا لم أفهم شيءً

TheJأمراً ما قد كنا نتحدث عنه أنا وهيون جونغ وناني

هيون جونغهيونغ فالـ تغلق الأمر إن الأحوال هنا تضطرب

TheJهل حدث شيء؟

هيون جونغغضب إنكسار تأنيب ضمير كلام جارح ذلك فقط جزءً من الأمر

TheJكلام جارح؟يااااا هيون جونغ أيه الأحمق ما الذي قلته لها تحديداً؟

هيون جونغلقد كانت زلت لسان ولا أنكر أنني حقاً كنت أعتقد أن كل ما جرى متعمداً

TheJ بـ غضب”هل جننت؟أليست لديك أي ثقة بتاتاً؟

هيون جونغهيونغ سـ نتحدث عن الأمر لاحقاً

أخرج هيون جونغ هاتفه وأتصل بي ولا أعلم لماذا لكنني أجبت عليه

هيون جونغهلا خرجتِ الآن؟

نانيربما ليس الآن وربما لن يحدث أبداً

هيون جونغناني شي ما الذي تعنينه؟

نانيفقط أخبر TheJ بـ أنني آسفه

هيون جونغناني أنتظرِ ما الذي يحدث؟لا تدعِ ما أفكر به يحدث

نانيأيها الأحمق بيانيه

هيون جونغأحمق؟! ناني شي هل جننتِ؟

أغلقت الخط مما جعل هيون جونغ يرمش عدت مرات لـ يستوعب ما يحدث وعندما أستوعب وجه نظره نحو TheJ وقد أتسعت عينيه

TheJما الذي تنتظره أيه الأحمق؟

عاد هيون جونغ لـ يطرق الباب لكن من دون فائدة وحين حاول فتح الباب تفاجئ بـ جزءً بسيط من الباب قد فتح مما أكد له بـ أن الدخول مستحيل

هيون جونغأنها خلف الباب

TheJفالـ تذهب من النافذة أيه الأحمق

الجميع لم يفهموا شيءً بتاتاً مما يحدث وقد خرج هيون جونغ من الفيلة راكضاً وتوجه نحو الحديقة الخلفية للـ فيلة ووقف أمام النافذة الخاصة بـ غرفتي وحاول فتحها من دون فائدة

كان ينظر نحوي حيث كنت مستلقيه على الأرض مغلقه عيني لذا قام بـ ضرب يده بـ شده بـ النافذة لـ ينكسر الزجاج في المكان الذي قام بـ ضربه

كرر ضربه للـ زجاج عدة مرات في أماكن متفرقه مما جعل لديه مجالاً للـ عبور لـ داخل الغرفة وأسرع نحوي متجاهلاً يده التي كانت تنزف بـ شده بـ سبب الزجاج الذي قام بـ تحطيمه

جلس أمامي ووضع رأسي على قدميه وأخذ يحاول أيقاظِ

هيون جونغناني أتسمعينني ناني أفتحِ عينيكِ

لم أكن أستطيع فعل ذلك لقد كانت عيني ثقيلتين لقد أستسلمت فوراً للـ ألم الذي كنت أشعر به والحمى التي قد أصابتني منذ الأمس جعلتني غير قادره على فعل أي شيء بتاتاً

وضع يده على جبيني عندما شعر بـ جسدي الساخن لـ يجدني أشتعل حرارة لذا حملني من على الأرض وأسرع بـ وضعي على سريري

قام بـ فتح الباب ولم ينصت لـ أحد ولم يعطي مجالاً لـ أحد بـ أن يقوم شيءً ومتجاهلاً ألم يده التي كانت تنزف توجه نحو المطبخ وأخرج وعائاً ووضع به مجموعة من الثلوج وأخذ قنينة ماء بعد أن عبئها بـ ماءً ساخن ودخل إلى غرفتي فوراً وأغلق الباب خلفه

وضع الوعاء على الطاولة التي بـ جانب السرير ووضع القنينة بـ جانبها وتوجه نحو حقيبتي وأخرج منها منشفه صغيره وعاد ألي مجدداً

أخذ القنينة وقام بـ سكب الماء في الوعاء مما جعل الثلج يذوب ويبرد الماء الذي كان ساخناً

وضع المنشفه في الوعاء بـ يده التي لم تصب وأخرجه ثم قام بـ تصفيه الماء قليلاً من المنشفه ووضعها على جبيني مما جعلني أغلق عيني بـ شده بـ أنزعاج

3

كانوا ما يزالون على حالتهم منذ دخول TheJ إلى الآن

بيسوأوبا ما الذي يحدث؟لما يد هيون جونغ أصبحت تنزف؟أنني لا أفهم شيءً

TheJإنكِ لن تفهمِ شيءً لـ أننا لا نستطيع أخبار أحداً بـ أي شيء يخص ما كنا نتحدث عنه أنا وهيون جونغ وناني

مونيأنا جائعة ألن نتناول الفطور؟

هيتشولهيا دعونا نذهب لـ تناول الإفطار أكاد أموت جوعاً

أومأوا جميعهم بـ رأسها وذهبوا إلى غرفة الطعام وأخذوا يتناولون إفطارهم لكن TheJ وبيسو لم يتناول شيءً فـ لقد كان تفكيرهما في مكاناً أخر فـ قد كانت بيسو تحرك شوكتها فقط وهي تفكر بينما TheJ كان ينظر إلى العدم وهو يفكر

3

لقد مرة ساعتين بالـ فعل لذا فتحت عيني بـ صعوبه رغم أنني مازلت أشعر بـ حراره في جسدي ونظرت إلى هيون جونغ الذي كان يجلس على الأرض وهو يضع رأسه على طرف السرير ويبدوا أنه كان غارقاً في النوم

نظرت إلى يده لقد كانت توقفت عن النزيف بالـ فعل وقد تلطخ طرف البطانيه بـ دماء بـ سبب نزيف يده كما أن كانت هناك الكثير من قطارات الدم على الأرض

تحركت ب صعوبه لـ أصل إلى الطاولة التي بـ جانب السرير وأفتح إحدى الأدراج التي كانت بها وأخرجت منها علبة الأسعافات الأولية ووضعتها فوقي وأغلقت الدرج

أخرجت قطناً من العلبة ومطهراً ووضعت بعض المطهر في القطن ثم أمسكت بـ يد هيون جونغ كنت على أستعداد لـ سماع صراخه من الألم

وضعت القطن المليء بالـ مطهر ووضعته على يد هيون جونغ المصابه مما جعله يفتح عينيه بـ سرعة ويأن بـ سبب الألم ولـ حسن الحظ أنه لم يصرخ

أخذت أمسح يده بالـ مطهر بينما أخذ هو ينظر ألي وأنا أطهر جرحه لم يصدر صوتاً بعد أنينه فور أن أستيقظ

عندما أنتهيت من تطهير جرح يده أخرجت شاش من العلبة ولففتها على يده وقمت بـ تثبيتها جيداً

نانيلم يكون عليك كسر النافذة

هيون جونغوهل كنتِ تعتقدين أنني بعد أن أسمع ما قلته سـ أبقى صامتاً وأن لا أفعل شيءً؟

نانيفي الحقيقة *صمتت قليلاً* ديه

نظر ألي هيون جونغ بـ طرف عينه عندما قلت ذلك ثم عاد لـ يضع رأسه على طرف السرير

نانيهيون جونغ

هيون جونغديه

نانيألن تذهب لـ رأيت TheJ؟”

هيون جونغلا داعي لـ ذلك إنه بخير الآن

نانيألا يفترض بك أن تذهب؟

هيون جونغأهذا يعني أنكِ تقومين بـ طردي من الغرفة؟

نانيأعتبرها كما تريد

رفع هيون جونغ رأسه من على السرير ونظر ألي مما جعل نظراتنا تتقابل وجعلنا نرتبك لذا نهض هيون جونغ فوراً

هيون جونغسـ أذهب للـ جلوس مع البقية

لا أعلم لما لكنني فقط قمت بـ أحتضان جسدي بالـ كامل ووضعت رأسي على قدمي مما جعل هيون جونغ يستغرب

هيون جونغما بكِ؟

نانيهل سـ يبقى TheJ طويلاً على هذه الحاله؟

هيون جونغبالـ طبع لا فـ أصابته لم تكون خطيره للـ غاية

لقد أخذت دموعي بالـ إنهمار بالـ فعل لذا لم أستطع أن أقول أي كلمة أخرى لكنني لم أستطع كتم شهقاتي مما جعل هيون جونغ يعرف بـ أنني أبكي

هيون جونغناني أنتِ لا دخل لكِ بـ ما حدث مع هيونغ ولقد أخبركِ بـ ذلك

نانيبيسو أوني تتألم الآن

تنهد هيون جونغ بـ عمق وجلس بـ جانبي على السرير وقام بـ أحتضاني بـ شده لقد كنت بـ حاجة إلى ذلك بالـ فعل

3

كانت بيسو هي وTheJ يجلسون بالـ صالة الفيلة

TheJبيسو أريد الذهاب إلى غرفتي

بيسوأرسو

نهضت بيسو من مكانها وأخذت تدفع مقعد TheJ وتوقفت عند السلم فـ هي لا تستطيع أصعاده فوق السلم

نظر TheJ إلى بيسو التي كانت لا تعلم كيف تستطيع جعله يصعد إلى الطابق العلوي مما جعله يبتسم لـ ذلك

TheJإن لم تكونِ تعلمين فـ هناك مصعد في المنزل

بيسو بـ صدمه”تشومل؟

TheJديه أترين ذلك الباب؟ أفتحيه المصعد خلفه

أخذت بيسو تدفع مقعد TheJ إلى ذلك الباب وقامت بـ فتحه ولقد كان مصعداً بالـ فعل لذا دخلت المصعد وأدخلت معها TheJ بالـ مقعد وضغطت على الزر لـ يصعد بهما المصعد إلى الطابق الثاني

عندما توقف المصعد قامت بـ فتح الباب ودفعت مقعد TheJ إلى غرفته لكن TheJ تحدث فجأة مما جعل بيسو تقف

TheJسـ أتحرك من هنا وحدي

بيسولا بأس سـ أساعدك

TheJ بـ توتر”لكن … لـ … لا داعي

بيسوما الأمر خلفك؟

TheJ بـ تنهد”لا بأس يمكنكِ أن تفعلِ ذلك

TheJ يفكر”على كل حال هي سـ تعرف بالـ أمر يوماً ما

بيسوما الأمر خلفك؟ما الذي سـ أعرفه يوماً ما؟

TheJبيسو توقفِ عن قراءة أفكاري

بيسوأنني لم*صمتت قليلاً*هل حقاً لم تتحدث؟

نظرا إلى بعضهما بـ صدمه لـ أنهما أستوعبا بالـ فعل أن بيسو قد أستطاعت قراءة أفكار TheJ

TheJ بـ صدمه”قوتكِ

أبتسمت بيسو كما أبتسم TheJ الآن فهموا سر القوى أو بالـ أحرى علموا أن القوى تحتاج فقط لـ رغبه لـ الشيء بـ شده

فتحت بيسو الباب وأخذت تدفع مقعد TheJ نحو سريره أنحنت قليلاً لـ يستطيع أن يتكأ عليه وأن يقف جيداً ومع مساعدتها له أستطاع أن يقف جيداً وقد أستقامت هي الأخرى تحركت قليلاً وبـ ثبات لـ تضمن أن لا يختل توازن TheJ ويقع وساعدته على الأستلقاء على سريره

قامت بـ تدفأته جيداً فـ لقد كان الجو بارداً على كل حال وقد أغلق TheJ عينيه فـ قد كان يرغب في النوم بالـ فعل

أرادت الخروج لكنها وجدت أن TheJ يمسك بـ يدها لذا نظرت لكنه لم يفتح عينيه

TheJفقط فالـ تبقي هنا

جلست على طرف السرير وما يزال TheJ ممسكاً بـ يدها نظرت حولها نحو تفاصيل غرفته أنها لم ترى غرفته من قبل إنها فقط كانت تعرف مكان غرفته رغم أنها لم تدخلها

وقعت عينها على الصورة المعلقة خلف الباب لقد كانت صورة لها لقد صدمت بـ ذلك فـ لقد كانت هذه الصورة من أول يوم عمل لها

شعرت بـ يد TheJ الذي ضغط على يدها رغم أنه كان قد نام بالـ فعل مما جعلها تبتسم وهي تنظر أليه

3

أنتهى البارت

أتمنى يعجبكم

آسفه على التأخير أنشغلت شوي وما كنت لاقيه وقت أنهي البارت 😦

أتمنى ألاقي ردود تسعدني

أنيونغ

7 تعليقات على “روآية “سوف نحمي آلكون*آلآرض*” آلبآرت آلسآبع عشر*2*

ششجعونآآ بآآلرد "$

