روآية “سوف نحمي آلكون*آلآرض*” آلبآرت آلتآسع عشر

39

آلبآرت آلتآسع عشر

3

في البارت السابق:

بيسو بـ صدمه”ناني أيعقل أنكِ

صمتت بيسو ولم تكمل كلامها مما جعلني أتنهد فـ قد كشف أمراً سريعاً بـ سبب هذا الكتاب

نظرت إلى الكتاب لـ يرتفع من تلقاء نفسه ويغلق نفسه وبـ مجرد أن أغلقت عيني حتى أختفى الكتاب فوراً

فتحت عيني مجدداً ونظرت إلى البقية الأجابه كانت بسيطة بالـ نسبة لهم وقد كانت واضحة وضوح الشمس لم أكن سـ أنتقل معهم في تلك المرتين إن لم تكون لدي قوة

3

بيسو بـ صدمه”أنتظرِ ذلك كـ الماضي تماماً

نانيلـ طالما أعتبرتم أنني وحش بالـ سابق لذا فقط توقفت عن أستعاملها بالـ كامل وأريد أن أخبركِ لا يمكنكِ قراءة أفكاري فـ قد حميت نفسي من ذلك

كنت على وشك الذهاب لكن هيون جونغ أمسك بـ يدي وجعلني أجلس بـ جانبه مجدداً وأقترب هيون جونغ من أذني وهمس بها

هيون جونغ بـ همس”لـ طالما لم يكون كلام الناس يأثر بكِ لذا لا تدعيه يأثر بكِ الآن

نانيأعلم

هيون جونغدعونا نكمل اللعب لا تفسدوا أجواء اللعب

جونإنها المره الاخيرة لكي يكون لدينا وقت للـ ذهاب والتنزه

هيتشولوإن لم يعاقب أحد؟

شيونبسيطة نذهب جميعنا

كانت بيسو تستمر في النظر نحوي لكنني أستمررت في تجاهل نظراتها

مونيحسناً لـ نبدأ يمكن لـ أي أحداً منكم سؤال من سـ يقع عليه الأختيار

أومأ الجميع بالـ موافقة لذا قامت موني بـ إدارة القارورة للـ مره الأخيره ولـ سوء الحظ لقد توقف غطاء القاروره نحوي

جونسـ أسأل أنا

هيتشولحسناً أسألها

جونناني ما قصة قيوري؟إن كنتِ قد أخبرتِ أحداً بـ قصة قيوري فـ يمكنكِ أن تشيري عليه ما عدا بيسو بالـ طبع وإن لم تكونِ قد أخبرتِ أحداً فـ أخبرينا بـ قصة قيوري

أنظار الجميع كان نحوي كما كان نظر هيون جونغ نحوي كذلك

جونألن تجيبِ؟

ناني بـ برود”ليس لدي شيءً لـ أقوله

نهضت من مكاني بـ هدوء وتوجهت إلى غرفتي مباشرةً لذا تنهد الجميع في آن واحد

هيتشولدعونا نجهز نفسنا للـ ذهاب

هيون جونغليست لدي رغبة في الذهاب

نهض هيون جونغ بـ هدوء من مكانه هو الأخر وتوجه نحو غرفتي لذا أنتشروا البقية إلى غرفهم لـ يجهزوا أنفسهم للـ تنزه

بعد وقتاً قصير كانوا قد جهزوا أنفسهم بالـ فعل لذا خرجوا من الفيلة وصعدوا سياراتهم وأنطلقوا بها

3

خرجت من غرفتي عندما شعرت أن الجميع قد خرجوا بالـ فعل وتنهدت بـ عمق ثم توجهت إلى المطبخ لـ أعد شيئاً لـ أكله فـ لقد كنت جائعة بالـ فعل

أخذت أعد الطعام إلى أن شعرت بـ وقوف أحدهم أمام باب المطبخ مما جعلني ألتفت فوراً

نانيهيون جونغ؟!”

هيون جونغما الذي تعدينه؟

نانيddukbokkie*ديبوكي*

ddukbokkie

هيون جونغلم أكله منذ فترة طويلة

جلس هيون جونغ على إحدى المقاعد في المطبخ وأخذ يراقبني وأنا أعد الديبوكي

نانيلما لم تذهب مع البقية؟

هيون جونغلم أكن أرغب في ذلك

عندما أنتهيت من إعداد الديبوكي وضعتها على المائدة وأحظرت بعض العصائر وأعطيت هيون جونغ عيدان الطعام لـ يأكل وأخذت لي عيدان طعاماً أنا الأخرى وجلست على مائدة الطعام

أخذنا نأكل بـ كل هدوء ولم ننطق بـ أي حرف رغم أن هذه ليست من عادة هيون جونغ فـ هو دائماً ما كان يفتح موضوعاً ما لـ نتحدث

عندما أنتهينا من تناول الطعام أخذت الأطباق من على المائدة وأخذت أغسلها بـ كل هدوء لذا كسر هيون جونغ الصمت

هيون جونغهل سـ تقومين بالـ تنظيف حقاً؟

نانيديه

هيون جونغلكن ناني هذا ليس عادلاً وإنها مجرد لعبة فقط

نانيأعلم لكنني سـ أنفذ

هيون جونغكان عليكِ أن تشيري علي لكي لا تعاقبي

نانيوإن سألوا عن سبب أخباري ذلك لك ما الذي كنت سـ أجيب به؟

لم يعرف هيون جونغ ما الذي عليه قوله لذا أكتفى بالـ صمت

أنهيت غسيل الأطباق وخرجت من المطبخ وتبعني هيون جونغ بـ هدوء

هيون جونغبما أنني هنا لـ نقسم العمل بيننا

نانيبوو؟

هيون جونغويه؟هل أعتقدتِ أنني سـ أترككِ تقومين بالـ تنظيف وحدكِ؟”

نانيديه

هيون جونغالفيلة كبيرة لن تستطيعِ الإنتهاء من التنظيف قبل عودتهم

نظرت أليه فقط دون أن أقول شيءً لذا أبتسم لي

هيون جونغسـ أنظف غرف الشباب

نانيدع الغرف علي

هيون جونغأرسو لكن لا تنظفِ غرفتي فـ هي نظيفه

نانيلا تسمح لـ بيسو أن تقرأ أفكارك

هيون جونغكيف؟

نانيهكذا

أقتربت منه ووضعت إحدى يدي على رأسه وأغلقت عيني لـ تحيط بنا ضوءً بنفسجي فاتح اللون وعندما فتحت عيني أختفى الضوء فوراً لذا أبعدت يدي عنه وتراجعت قليلاً

نانيالآن لن تقرأ أفكارك

هيون جونغجيد

نانيدعنا فقط ننهي التنظيف الآن

هيون جونغأرسو

قمنا بـ تغسيم العمل بيننا أخترت جميع الغرف لـ أنظفها وكذلك المسبح الخارجي للـ فيلة أما هيون جونغ فـ قد قرر تنظيف المطبخ وغرفة الجلوس وغرفة الطعام والصالة والمسبح الداخلي والحديقة الخلفية للـ فيلة

رغم أن هيون جونغ لم يكون لديه الكثير من الأماكن لـ تنظيفها إلى أن الأماكن تلك هي الأصعب وعليه الحذر وهو يقوم بـ تنظيفها كما أن تلك الأماكن مهمه لـ TheJ وسوف يقتل هيون جونغ إن حدث لـ أي غرض في الفيلة أي ضرر أو ربما سـ يقتلني أنا

أول غرفة قد قمت بـ تنظيفها كانت غرفة TheJ ولـ أكون صريحة لم يكون هناك الكثير لـ أنظفه فقط كان علي تنظيف أرفف الروايات وخزانة أدوات الكتابة لديه خزانة خاصة بـ أدوات الكتابة هذا كان غريباً بعض الشيء

عندما هممت بالـ خروج من الغرفة لمحت صورة بيسو المعلقة خلف الباب مما جعلني أبتسم بالـ فعل

خرجت من الغرفة وتوجهت لـ غرفة جون كانت الغرفة المجاوره لـ غرفة TheJ ويالا التعب الذي عنيته بالـ تنظيف غرفته كانت متسخه بالـ كامل لا أعلم كيف كان ينام وسط ذلك التبهدل

ولا أنكر أن الغرف التي بعدها كانت مماثلة لـ غرفة جون فـ غرفة مينهو وغرفة هيتشول وغرفة شيون كانت مماثلة لـ ذلك الفوضه في غرفة جون تماماً وقد كان العمل بـ غرفهم مضاعفاً بالـ فعل

عندما أنتهيت من تنظيف غرفهم كنت حقاً قد كرهت نفسي بالـ فعل لـ أن ذلك كان متعباً والغرفة التالية كنت غرفة هيون جونغ وكما سمعت عنه فـ هو أيضاً فوضوي لذا كنت على أستعداد لـ تنظيف طويل لـ غرفته هو الأخر

توجهت نحو غرفته وقمت بـ فتحه لكن صدمتي الكبره أن غرفته كانت نظيفه ومرتبه لذا سرت بـ هدوء داخله إلى غرفته كان كل شيء في مكانه وأغراضه مرتبه ومنسقه بـ شكلاً رائع

لم أستطع تصديق عيني عندما رأيت غرفته أن هذا الشيء الوحيد إلى الآن الذي أكون قد سمعته عن هيون جونغ ولم يكن صحيحاً

توجهت نحو سريره حيث لمحت صورة لـ فتاة في إطار على الطاولة التي بـ جانب السرير وبـ كل بساطه عرفت أنها حبيبة هيون جونغ السابقة لقد كانت جميلة للـ غاية أنها تلائمه كثيراً

الحزن قد تملكني بالـ كامل لا أعلم ما سبب ذلك لكن كل ما أعتقده أنني قد كرهت حقيقة أنها جميلة للـ غاية وأنها بـ كل تأكيد تمتلك جميع الصفات التي لا أمتلكها مما جعله يحبها بـ كل تأكيد

تنهدت بـ عمق وكنت على وشك الخروج من الغرفة لكن توقفت عندما رأيت هيون جونغ واقفاً أمام باب الغرفة مما جعلني أرتبك لـ ذلك

تقدم هيون جونغ مني ويبدوا أنه كان غاضباً ووقف أمامي بـ تلك النظرات التي شعرت بها كما لو أنها تشتعل نيراناً

هيون جونغ بـ غضب”إن كنتِ قد رأيتِ أن الغرفة نظيفه لما تتعبثين بـ ما فيها؟

ناني بـ برود”الصورة كانت أمامي فقط لم ألمس شيءً حتى لـ تغضب

خرجت من غرفة هيون جونغ بـ سرعة لم أرغب أن أشعر بـ نظراته الغاضبة نحوي أكثر وقد تجمعت الدموع في عيني بالـ فعل لقد كانت حماقه مني أن أقوم بـ التدخل بـ ما لا يخصني ولم يكون لي الحق حتى في رأيت الصورة تلك

أخذت أنزل من الدرج وكدت أقع بـ سبب محاولتي للـ نزول بـ سرعة لذا وقفت في منتصف الدرج بـ صدمه وخوف في آن واحد ذلك اليوم قد عاد بـ ذاكرتي مجدداً ذلك اليوم الذي كرهته طوال حياتي

سمعت صوت هيون جونغ من خلفي مما جعلني أعود إلى وعيي عند سماع صوته

هيون جونغناني

لم أرد التحدث معه لم أرد أن ألمح شرارة من الغضب تصدر منه بتاتاً لذا أخذت أنزل من الدرج بـ بطء فقط لـ أنني كنت خائفة من أن أقع من على الدرج وأتأذى

شعرت بـ خطوات هيون جونغ وهو ينزل الدرج لكن سرعته كانت طبيعية بينما كنت أنزل أنا بـ بطء

وضع يده على كتفي مما جعلني أتجمد في مكاني وجعلني ألتفت وبـ سبب ذلك كدت أقع لكنه أمسك بي لكي لا أقع وأنا قد تمسكت بـ قميصه بـ شده فـ قد كنت خائفة حد الموت

ناني بـ خوف”لا تدعني أقع لا أريد أن أتأذى مجدداً

الرجفة التي كانت في صوتي جعلته يشعر بـ أنني خائفة بالـ فعل مما جعله يستغرب من ذلك بالـ فعل

مرة عدة دقائق ونحن على تلك الوضعية إلى أن تداركت نفسي وتركت قميصه وأبتعدت بـ بطءً عنه وأخذت أنزل بـ هدوء وفور أن وضعت قدمي على أرضية الطابق الأرضي راحة قد أجتاحت جسدي بالـ كامل لكنني كنت متوتره بـ سبب فقداني لـ سيطرتي بـ سبب خوفي ذلك

أخذت أسير بـ خطوات سريعة إلى أول غرفة قد كانت أمامي غرفة بيسو وأغلقت الباب خلفي وأتكأت عليه

نانيتباً

نظرت إلى غرفة بيسو كانت نظيفه للـ غاية هذا لم يكون غريباً بتاتاً فـ بيسو لـ طالما كانت مهتمه بـ ذلك

خرجت من غرفة بيسو ولـ حسن الحظ لم يكون هيون جونغ واقفاً في الصالة يبدوا وهذا كان مريحاً لي بالـ فعل

أكملت تنظيف غرف بقية الفتيات ثم توجهت نحو المسبح الخارجي للـ فيلة

كانت الشمس على وشك أن تغرب ولقد مر الوقت سريعاً بالـ نسبة لي وأنا أنظف

أخذت أنظف المسبح الخارجي للـ فيلة وفور أن أنتهيت كان هيون جونغ قد خرج من الفيلة وجلس على إحدى المقاعد أمام المسبح

هيون جونغأنهيت عملي

نانيأنا كذلك

توجهت نحو الفيلة فوراً ودخلت إليها ثم دخلت إلى غرفتي وأخرجت لي ملابس أخرى وتوجهت إلى دورة المياه

أغتسلت ثم بدلت ملابسي وخرجت من دورة المياه ثم خرجت من غرفتي وتوجهت نحو المسبح الخارجي للـ فيلة

جلست على إحدى المقاعد الموجودة أمام المسبح الخارجي للـ فيلة وأخذت أتأمل في مياه المسبح

كانت الشمس قد غربت بالـ كامل وقد حل الظلام والنجوم قد ملأت السماء وأضاءة الفيلة كانت بسيطه لكنها كانت تعطي جمالاً خاصاً للـ مسبح الخارجي

شعرت بـ أحدهم يتجه نحوي لذا ألتفت إلى ذلك الشخص وكما توقعت كان هيون جونغ

أمد لي كوباً من الكوفي لذا أخذته بـ كل هدوء وأخذت أشربه بينما جلس هيون جونغ على المقعد الأخر وأخذ ينظر إلى السماء

هيون جونغآسف على ما حدث

لم أجب عليه ولم أقل شيءً بتاتاً بقيت أشرب من الكوفي بـ هدوء لذا تنهد هيون جونغ بـ عمق وأستمر في النظر إلى السماء

هيون جونغأنا أحاول أن أزيل كل  ما يتعلق بها من أمامي لكن أجد نفسي ما زلت متمسك بالـ ماضي إلى الآن

نانيلن أقترح يكفي ما حدث لـ أخر أقتراح قد أقترحته

هيون جونغموضوع أن أذي نفسي مستحيل فـ أنا لست أحمقاً ثم لا أعتقد أن هذا يعتبر حلاً للـ أمر

نانيأحرق صورها

هيون جونغياااا يستحيل أن أقوم بـ ذلك لا يحق لكي حتى أن تخبريني بـ أن أقوم بـ ذلك

إن كلماته قاسيه بالـ فعل مما جعلني ألتفت وأنظر نحو المسبح فقط بـ صمت من دون أن أقول شيءً

لم تمر سوى دقائق معدوده حتى دخل البقية الفيلة وهم يضحكون يبدوا أنهم قد أستمتعوا كثيراً بـ نزهتهم تلك

بيسوناني

ناني بـ برود”بوو؟

بيسوكان عليكِ القدوم معنا لقد أستمتعنا كثيراً

ناني بـ برود”وإن يكون

سمعت صوت هاتفي يرن لذا ألتفت إلى هاتفي وحملته من على الطاولة ولكن توسعت عيني بـ صدمه عندما رأيت أسم المتصل وأخذت يدي ترتجف لكنني أجبت بـ هدوء

نانيما الأمر؟

إنها ليست طريقة للـ حديث

نانييااا وو بين إن كان لديك شيئاً لـ قوله فـ قله

وو بينفقط أردت أخباركِ أنني سـ أعود خلال أسبوعين

نانيياااا ألم يكن شهراً؟

وو بينلقد تغيرت الخطة للـ مره الثانية

نانيوو بين عن ذلك الأمر فـ هو لن يحدث،وو بين فالـ تغير أفكارك أنت لن تخسر شيءً حينها

وو بينسـ أخسر بيسو إن قمت بـ ذلك

نانيسـ نتحدث بالـ رسائل سـ يكون ذلك أفضل من التحدث هاتفياً

وو بينآه إذاً الجميع معكِ لما لا تتركين المكان فقط فـ لدينا حوار طويل بالـ فعل

نانيصديقة جديدة كذلك؟

وو بين بـ صدمه”واااااااااااااه أنتِ مرعبه

نانيأعتني بـ صداقتك بها لكن لا تجعل جنونك يجعلها تكرهك

وو بينيااااا هل أخبرتكِ لـ تقولِ لي ذلك؟

نانيبيان

وو بينهذا غريب بالـ فعل لم أعتد على كلمة بيان منكِ

نانيياااا

وو بينسـ نتحدث لاحقاً لذا كوني على أستعداد لـ وصل أتصال مفاجئ

نانيأرسو

أغلق وو بين الهاتف لذا تنهدت بـ عمق ونظرت إلى البقية الذين كانوا ينظرون إلى بـ استغراب ما عدا هيون جونغ كان ينظر بـ شرارة من الغضب والقلق والقهر في آن واحد

هيون جونغماذا يريد؟

نانيفقط يذكرني بالـ مدة المتبقية

هيون جونغسـ أقوم بـ قتله

نانيلن تستطيع أنه صديق كذلك

بيسوياااا هل تغيرت ناني أم أنني أتخيل؟

هيون جونغياااااا ناني إن كنتِ أنهيتِ الكوفي فالـ تعطني الكأس دعيني أرمه على بيسو

نانييااااا إنها شقيقتي

تنهد هيون جونغ مما جعلني أبتسم لذلك لكنني تذكرت ما حدث قبل قدوم البقية مما جعلني أعود للـ نظر إلى المسبح ودموعي قد تجمعت في عيني

وضعت الكأس على الأرض وأخذت هاتفي ونهضت من مكاني ودخلت إلى الفيلة وأسرعت إلى غرفتي مغلقة الباب خلفي

توجهت إلى سريري وأستلقيت عليه تاركة المجال لـ دموعي بالـ إنهمار

3

TheJما بها؟

هيون جونغ بـ تنهد”شجار أخر

TheJآه هيون جونغ متى سـ تكف عن الشجار معها؟

هيون جونغلا أعلم

تنهد هيون جونغ بـ عمق أنه يعلم أن فقدانه للـ سيطره على نفسه يجعله يتهور دائماً وأن لديها تفكيراً أحمق يتسبب في شجاره معي دائماً

قرر هيون جونغ الذهاب إلى غرفته فـ هو لا يريد أن يتم أستجوابه من قبل البقية لذا أسرع بالـ ذهاب إلى غرفته وأستلقى على سريره لـ يجد نفسه قد غرق في بحر أحلامه فوراً أما البقية فـ قد قرروا هم أيضاً الذهاب إلى غرفهم فـ لقد تنزهوا كثيراً بالـ فعل وقد أصبحوا منهكين بالـ فعل لذا هم أيضاً غرقوا في بحر أحلامهم

3

أنتهى البارت التاسع عشر

أجلت موضوع أستخدام قوتهم لـ فترة

وبيانيه على التأخير بس أنشغلت مع موضوع العيد 🙂

وكل عام وأنتوا بخير وعساكم من عواده 🙂

أتمنى يكون البارت عجبكم

وأتمنى ألاقي ردود تسعدني

أنيونغ

6 تعليقات على “روآية “سوف نحمي آلكون*آلآرض*” آلبآرت آلتآسع عشر

  1. واخيرا اوني
    وكل عام وانتي بخير
    واتمنى اتنزلي البارت20 بسرعه
    حماااااااااااااااااااااااااس اونيي فايتنغ

ششجعونآآ بآآلرد "$

