روآية “سوف نحمي آلكون *آلآرض*” آلبآرت آلوآحد وآلثلآثون

51

‘آلبآرت آلوآحد وآلثلآثون‘

3

أمضوا وقتهم بالإستمتاع قليلاً لكن لا يدوم كل شيء

الشركة الترفيهيه التي نعمل جميعاً بها طلبوا منا العودة لأن لدينا العديد من الأعمال للقيام بها

تم إفساد إجازتنا الخاصة لذا جمعنا أغراضنا لكن قررنا اللعب قليلاً قبل أن نعود إلى سيؤول

وبما أن تساقط الثلج كان لتو قد توقف فالأرض كانت مليئة بالثلج

أخذنا نجمع بالثلج ونلقيها على بعضنا

شعور جميل كنا نشعر به بلعبنا بهذه الطريقة فقد شعرنا بأننا عدنا إلى أيام طفولتنا

أخذت بيسو تلتقط الصور لنا جميعاً ونحن نلعب

وبمجرد أن وجهت كاميرتها نحو TheJ إبتسم TheJ ورفع كرة الجليد التي بيده وقربها من إحدى عينيه

جونغ جين

بيسويفترض أنك لا تحبذ ذلك؟

TheJكل شيءً من أقوم به من أجلكِ يختلف لذا لا بأس بذلك

إقتربت من بيسو وهمست بإذنها

ناني بهمس”يبدو أنه مسحوراً بكِ بالكامل

بيسوناني

ناني بإبتسامه”لم أقل شيءً

كيموناني..هاتفكِ يرن

إلتفت فوراً وأسرعت إلى هاتفي ونظرت إلى أسم المتصل لأتوتر فوراً

نظرت إليهم جميعاً وأخذت يدي ترجف وقد لاحظوا ذلك

نانيسـ..سأذهب قليلاً

أجبت على الهاتف وأنا أسرع مبتعده عنهم جميعاً

نانيأخبرتك بأن لا تتصل وأنا مع البقية

ووبينوما أدراني أنكِ مع البقية؟

ناني بتنهد”ما الأمر؟

ووبينسيد الظلام يريدكِ أن تبتعدِ عنهم خلال هذا الأسبوع

ناني بصدمه”خلال هذا الأسبوع..ووبين هذا جنون..لا يمكنني ذلك..أنا لم أفعل شيءً إلى الآن

ووبينإذاً أبدأي بفعل ذلك الآن..أرجوكِ ناني حياتهم بين يديكِ

ناني بتنهد”أعلم..أخبر سيد الظلام بأنني سأنفذ بأقرب وقتاً ممكن*صمت قليلاً*علي الذهاب أليهم الآن..ستفسد خطتنا إن أطلت بغيابي عنهم

ووبينأرسو..أنيونغ

أغلق ووبين الهاتف لذا أبعدت هاتفي عن أذني وشعرت بتلك الخطوات خلفي لذا إلتفت فوراً لتتسع عيني بصدمه

نانيTheJ

TheJ بغضب”ما الذي تحاولين فعله؟..لا أصدق أننا توقعنا أنكِ ستكونين مختلفه عن سلالتكِ

نانيTheJ دعني أشرح لك الأمر

TheJ بصراخ”تشرحين لي ماذا؟!..أنتِ تريدين التسبب في موتنا وتدمير عالمنا

نانيبال أنا أمنع ذلك..حياتكم مهمه لدي لذا علي أن أقوم بكل شيءً وحدي من دون تدخلكم..أرجوك TheJ أنا لا أريد أن يتأذى أحداً منكم

TheJ باستغراب”ما الذي تعنينه؟

3

توجه كيمو نحوهم وسحب حقيبته ووجه نظره نحوهم جميعاً

كيمودعنا نذهب..سنتأخر إن لم نتحرك الآن

بيسوسنذهب بعد عودة ناني وTheJ

كيموإذاً أنتظراهما أنتم..سأذهب وحدي

شيون باستغراب”ما الأمر هيون جونغ؟..هما لن يتأخران بكل تأكيد

كيموليس لدي وقت أضيعه بإنتظار أحد

شعروا بكمية الغضب التي كانت تسيطر على كيمو لكنهم لم يستطيعوا قول شيء أو فعل شيء

إبتعد عنهم كيمو فوراً وصعد سيارته بعد أن وضع حقيبته في السيارة وأنطلق فوراً

بيسو بإستغراب”ما الأمر يا ترى؟

إيموهل تشاجر مع ناني؟

هيتشولأو تشاجر مع TheJ؟

جونربما تشاجر معهما كليهما

توفهلا تفكروا بهذه الطريقة

سوسوتوفه على حق..لا تفكروا بهذه الطريقة..ربما هو فقط بمزاجاً جيد

مونيالمشكله هنا..مزاجه كان جيداً قبل أن يتبعهما وتغير مزاجه فوراً بعدها..هناك سر خلف الأمر بكل تأكيد

مينهوربما ورده إتصالاً ما عكر مزاجه

كنت أتيه بصحبة TheJ نحوهم مما جعلهم يصمتون فوراً

إستغربت من عدم وجود كيمو معهم

ناني باستغراب”أين كيمو؟

شيونلقد عاد..يبدو أن لديه عملاً عاجل

نانيفهمت

بيسوTheJ أوبا

لم يكن تفكير TheJ لذا لم يسمع بيسو وهي تناديه لذا قمت بضرب يده مما جعل تفكيره يعود لنا

TheJما الأمر؟

ناني بهمس”أخبرتك بأن لا تفكر بالأمر الآن..جميعهم ينظرون أليك مستغربين من سرحانك

TheJفهمت*صمت قليلاً*هيا لنعد إلى الفيلا

أطاعوه بهدوء وصعدوا بسيارته بما أن الجميع كانوا قد أتوا بسيارته بالفعل بينما قد كان كيمو قد أتى وحده بسيارته

ربما شعر كيمو بأن شيءً ما سيحدث لذا فضل المجيء بسيارته الخاصة

عدنا إلى الفيلا بعد عدة ساعات من القيادة المستمره وتوجه كل واحداً منا إلى غرفته

قررنا أن نستريح قليلاً قبل أن نتوجه إلى الشركة لذا كل واحداً منا توجه إلى غرفته لينام قليلاً

3

صباح اليوم التالي جميعنا توجهنا إلى أعمالنا وعدنا بعد 7 مساءً ماعدا TheJ الذي بقي في عمله

توجهت نحو كيمو والذي شعرت بأنه يتجاهلني منذ الصباح

نانيكيمو

إلتفت لي من دون أن يجيب علي حتى وكاد أن يعيد نظره نحو هاتفه لكنني سحبت هاتفه من يده

نانيعلينا أن نتحدث

كيموليس لدي وقت للحديث معكِ

ناني بغضب”كيمو..يجب أن نتحدث الأمر مهم للغاية*حاولت تهدأت نفسي*أرجوك كيمو

أمسكت بيده وأجبرته على النهوض وأخذت بالسير إلى الحديقة الخلفية للفيلا بينما كيمو يتبعني بصمت لأنني كنت أجبره على السير

توقفنا في وسط الحديقة وإلتفت له فوراً

كيموما الذي تريدينه؟

ناني بإستغراب”كيمو..لما أصبحت تتعامل معي هكذا؟

كيموإن كنت جعلتني أتي إلى هنا فقط لتسأليني هذا السؤال فأعتقد أنه ليس علي أن أجيبكِ

كاد أن يذهب لكنني أمسكت بيده وأجبرته على أن يلتفت لي

نانيحسناً يمكنك تجاهلي كما تريد لكن لدي ما أخبرك به كما أنني أريد مساعدتك بأمراً ما

أخذت أشرح لكيمو خطتي بشأن التعامل مع سيد الظلام وكل شيء سأقوم به وكل ما قمت به حتى

كيمو كان مصدوماً بالفعل مما كنت أقوله وقد كان يستمع ألي بتركيزاً تام

نانيعليك أن تقوم بطعني في ذلك الوقت ليعتقد سيد الظلام بأنك تكرهني حقاً*صمت قليلاً بينما توسعت عينا كيمو بصدمه*أخبرتك فقط لأنني لم أرد أن أرى نظرت الكره أتجاهي في ذلك الوقت

كيمووهل أخبرتي TheJ بذلك عندما سألكِ؟

ناني بصدمه”هل كنت تعلم منذ الأمس؟

كيمولم أعلم سوى بشأن أنكِ تعملين مع سيد الظلام بعدها ترتكما وذهبت فوراً

نانيإذاً لهذا بقيت تتجاهلني

وضعت يدي على وجهي أحاول تمالك نفسي من تلك الصدمه

نانيربما لم يكن علي إخبارك..ربما كان علي ترك غضبك وحقدك علي هما اللذان يقوما بكل شيء

أبعدت يدي عن وجهي وتنهدت بعمق قبل أن أقرر أن أترك كيمو وأعود إلى الداخل لكنني شعرت بيده التي أمسكت بمعصمي

كيمووهل كان بإمكانكِ أن تتركيني أكرهكِ إلى الأبد؟

نانيديه..إن كان ذلك سيبقيكم بأمان

أقترب مني كيمو بهدوء وشعرت به يحتضنني من الخلف

كيمولم أكن سأكرهكِ أبداً لكنني كنت واثق بأنكِ ستفهميني كل شيء

3

كان ووبين جالساً على سطح إحدى المنازل

نزع القلاده التي كان يرتديها بينما كانت دموعه قد خانته وسالت على وجنتيه

وو بين2

*تخيلوا الوقت ليل*

ووبينربما علي نسيان حبي لكِ..سعادتكِ تهمني وإن كانت سعادتكٍ ستكون مع TheJ فسوف أكون سعيداً من أجلكِ

أغلق عينيه متذكراً للحديث الذي دار بيني وبينه منذ عدة أيام

Flash Back

كنا قد قررنا أن نلتقي في الحديقة التي أعتدنا اللعب بها في طفولتنا

كان يقف أمامي تماماً ويبدو غير مهتم بشأن ما أريد قوله له

نانيووبين..إنسى شقيقتي للأبد”

ووبين“ولما سأفعل ذلك؟..سيد الظلام سيجعلها لي وحدي”

ناني بغضبووبين..ألم تفكر بساعدة بيسو ولو لدقيقة واحده؟..إن مات TheJ ما الذي تعتقد أنه سيحدث لبيسو؟*صمت منتظره رداً منه لكنه لم يتحدث*إن مات الجميع ما الذي سيحدث لها؟*لم يجب*ستجن حينها”

ووبين بغضب“ما الذي تريدين الوصول له ناني؟

نانيإنسها ودعها تعش سعيده..إن كنت تحبها حقاً ستكون سعيداً لرأيتها سعيدة حتى إن كانت مع شخصاً غيرك*لمحت الدموع التي تجمعت في عينيه*ويمكنك البكاء ووبين..أعلم جيداً بأن ذلك مؤلم

لا أعلم لما شعرت بأن ووبين كان ينتظر أن يخبره أحداً بأن يبكي ليبكي فقد تسللت دموعه فوراً بعد قولي لذلك

وو بين

نانيأجعل سعادتها هي سعادتك

تركته وخرجت من الحديقة بينما قد ضرب يده بحديدة الأرجوحه التي كانت قريبة منه

Flash End

3

TheJ كان لتوه قد عاد من الشركة ويبدو غاضباً ومشتتاً

مر بجانب بيسو من دون أن يتحدث معها حتى مما جعلها تنظر إليه بإستغراب وهي ممسكه بكوب الكوفي الخاص بها بإحكام

بيسو2

دخول TheJ إلى الفيلا صاحب دخولنا أنا وكيمو من الحديقة إلى الفيلا

لاحظنا جميعاً مزاج TheJ المعكر لذا توجه كيمو نحوه فوراً ووقف أمامه لكي لا يصعد إلى الأعلى

كيموما الأمر هيونغ؟..هل من خطباً ما؟

TheJهيون جونغ..لست بمزاجاً لتحدث عن الأمر

لا أعلم لما فكرة بعدة أمور عندما لاحظت ملامح TheJ هذه

نانيهل يفترض بنا أن نترك الفيلا؟

كلامي جعله يلتفت لي فوراً وجعل عينيه تتسع بصدمه مما جعل الجميع يصدمون فوراً وكلامي صاحب دخول بيسو إلى الفيلا مما جعلها تصدم هي الأخرى

شيونهل يجب أن يتركوا الفيلا؟

TheJديه

نانيلما أنت غاضب هكذا؟..هذا كان سيحدث عاجلاً آم أجلاً

مينهوكيف تريدينه أن لا يغضب ونحن جميعاً سوف نفترق عن فتياتنا؟

فركت يدي بتوتر عندما فكرة بأمراً ما لأنه سيغير جزءً من خطتي

تنهدت بعمق قبل أن أتوجه نحو TheJ

نانيبما أن الجميع يعلم بأنني أعمل..ما رأيكم جميعاً أن تأتوا إلى فيلتي الخاصة بما أنكم لا تريدون أن تفترقوا عن فتياتكم

كيمو وTheJ بصدمه”ناني

نانيلا بأس..على كلاً فيلتي غرفها دائماً كانت جاهزه

جونإذاً ما الذي ننتظره؟..دعونا نذهب لنجهز حقائبنا

3

أنتهى البارت

رايكم بالبارت؟!

توقعاتكم للبارت الجاي؟!

إن شاء الله يكون البارت عجبكم

بإنتظار ردودكم 🙂

أنيونغ

3 تعليقات على “روآية “سوف نحمي آلكون *آلآرض*” آلبآرت آلوآحد وآلثلآثون

ششجعونآآ بآآلرد "$

